facebook Tweter youtube gogle+  
 
الرئيسية

إنطلقت القناديل عام 1991 من عاصمة الصناعة الأردنية الزرقاء لتكون إحدى الشركات الأردنية الرائدة في إنشاء الأبنية الجاهزة والمنشأت المعدنية.

وإستطاعت القناديل أن تحتل مكانة عالية بين الشركات المختصة المصنفة من قبل وزارة الأشغال العامة لتكون مثالآ على العمل المتقن والكفاءة العالية في الإنتاج لتصبح منافسآ قويا في هذا المجال.

وتتميز القناديل بكوادرها الاردنية التي تعمل على أحدث التقنيات وأحدث الأجهزة وخطوط الإنتاج التي إستطاعت بكفائتها ان ترقى إلى أعلى المستويات في الدقة والجودة والسرعة في صناعة المنشأت المعدنية ومنها هناجر الطائرات والمستودعات والمصانع وجسور المشاة المعلقة والأبراج.

كما تميزت القناديل بصناعة الأبنية الجاهزة "الكرفانات" الثابتة منها والمحمول بأعلى المواصفات العالمية لتلبي إحتياجات السوق المحلي والإقليمي

وبناء على حاجة السوق للمباني مسبقة التصميم, فقد وضعت القناديل نفسها في مقدمة الشركات المحلية والإقليمية لتقدم حلول هندسية متكاملة عن طريق أحدث البرامج وأفضل الكوادر الهندسية لتلبي احتياجات الزبائن لتغطي مساحات من ٥٠٠ مترمربع ولغاية ٣٠٠٠٠ متر مربع بالمقاطع مسبقة التصميم وبتصميم أمن .

قدمت القناديل عدة مشاريع لجهات حكومية أردنية مثل القوات المسلحة الأردنية, الديوان الملكي العامر, قوات الدرك, الأمن العام وعدد من الوزارات والجامعات الأردنية ومنظمات المجتمع المحلي كما وقد قدمت عدة من المشاريع للأمم المتحدة في مخيم الزعتري والأزرق للاجئيين. وإستخدمت هذه الأبنية لتخدم أغراض متعددة كمبانى وحدات سكنية ومدارس وجامعات ومستشفيات وعيادات ومكاتب.

وتطمح القناديل دائما بإكتساب الثقة والحفاظ على مكانتها لدى زبائنها وفتح فرص عمل للشباب الأردني وتشجيعهم على خدمة وطنهم وتطويره.


مشاريع مختارة>
عرض الكل
أخر الأخبار
2014 أبنية جامعة مؤتة - الكرك
مخيم الأزرق
حفل تكريم القناديل
القوات المسلحة
الانتهاء من تنفيذ المجمع الأمني- مخيم الزعتري
عرض الكل
 
 
جميع الحقوق محفوظة  © 2013 القناديل للمنشأت المعدنية .   تصميم وتطوير ShadyArts